أخر الاخبار

حسين العباسي يفتح النار على وزير النقل عبد الكريم الهاروني

بلهجة شديدة خاطب حسين العباسي الأمين العام للمركزية النقابية وزير النقل عبد الكريم الهاروني قائلا «الاتحاد أكبر من أن تتطاول عليه وقد فعلها غيرك ولم ينجح فقف ويكفيك محاولة ضرب النقابيين».
«حسين العباسي» الذي كان يتحدث أمام تجمع عمالي في النفيضة قال «إننا لا نفهم هذا العداء الشديد الذي يكنه وزير النقل للاتحاد العام التونسي للشغل...».
وأضاف «العباسي» «إننا في الاتحاد نتفهم الوضع الاقتصادي ونتفهم الوضع في قطاع النقل لكن وزير النقل يبدي كرها شديدا وعنادا» وواصل «العباسي» قوله «أقول له ولكل من يفكر مثله أن الكثيرين حاولوا ارباك الاتحاد لكنهم لم ينجحوا والاتحاد أكبر منا جميعا ومن أي طرف وقد حاول غيره التطاول وفشل...».
وأكّد «العباسي» في خطابه بمناسبة إحياء الذكرى 63 لأحداث النفيضة 1950 «إننا ماضون في حماية منظمتنا والدفاع عن البلاد وإنقاذها» ودعا «العباسي» كل العمال الى أن يكونوا لحمة واحدة والدفاع عن حقوقهم وعن منظمتهم.
خارطة الطريق
وبخصوص الحوار الوطني قال «العباسي» «في صورة محاولة أي طرف افشال خارطة الطريق فإن لا أحد بامكانه التنبؤ بما قد يحصل في تونس وهذا ما يرفضه الاتحاد».
وأضاف الأمين العام حسين العباسي «أوجه نداء الى الفرقاء السياسيين لاقناذ تونس والوعي بخطورة الوضع» وقال العباسي «إن الوقت قد طال في الحوار الوطني لكن الاتحاد لن يتخلى عن معالجة كل الملفات الاجتماعية والنقابية».



جميع الحقوق محفوظة ©2016